ثانوية البشائر تكرّم طلابها الناجحين والمتفوقين في الشهادتين المتوسطة والثانوية

Photos: Studio Magic Color

كرّمت ثانوية البشائر طلابها الناجحين والمتفوقين في الشهادتين المتوسطة والثانوية العامة في حفلٍ ليليٍّ حاشد برعاية مدير عام جمعية المبرات الخيرية السيد الدكتور محمد باقر فضل الله وبحضور مفتي بعلبك الهرمل الشيخ بكر الرفاعي ومدير مجمع دوحة المبرات التربوي الرعائي الشيخ فؤاد خريس والمدير المشرِف على مدارس المبرات في البقاع الأوسط الحاج ابراهيم السعيد ومدير مكتب العلاقات والتكفل في البقاع الحاج محمد السعيد ومديرة الثانوية السيدة اعتدال الجمال الى جانب حشد من الأهالي والتربويين.
استهل الحفل بدخول الخريجين على وقع الأناشيد والزغاريد، ثم كانت آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب وسيم عثمان والنشيد الوطني اللبناني وقوفاً.
وتم عرض شريط وثائقي حول المؤسسة، ثم ألقى الشيخ بكر الرفاعي كلمة أهالي الطلاب أثنى فيها على جودة الخدمة التعليمية في صرح البشائر.
وألقى الخريجون الأوائل على صعيد لبنان كلماتٍ باللغات الثلاث شكروا فيها إدارتهم ومعلميهم وذويهم على جميل ما قدموه لهم من رعاية تعليمية وأسرية أوصلتهم لتحقيق المراتب الأولى على صعيد المحافظة والوطن.
وكانت مدائح نبوية وأناشيد من وحي المناسبة قدمها المنشد حسن النمر.
وألقى راعي الحفل مدير عام المبرات الدكتور فضل الله كلمةً أشاد فيها بالريادة التي حققتها مؤسسات المبرات وثانوية البشائر هذا العام على مختلف الصعد لا سيما التعليمية منها رغم كل التحديات التي تعصف بالبلد، مهنئاً الخريجين على نتائجهم الباهرة وحصادهم الوفير وسعيهم المبارك ومعلميهم وذويهم، وداعياً إياهم لاستكمال مسيرة التفوق خلال مسارهم الجامعي مقتدين بنهج المبرات الذي سلكوه.
واختتم الحفل بتكريم الخريجين وأخذ الصور التذكارية.

Editor in Chief at Lebanese Daily News.
PhD in Economy – BA in Law.
Content Writer and Editor.
Digital Marketer. AI Trainer.