لقاء تشاوري انتخابي سياسي لحركة الأرز الوطني في بعلبك

عقدت حركة الأرز الوطني لقاء تشاوري انتخابي سياسي في دارة رئيس الحركة عادل بيان وبحضور جمعيات سياسية ومدنية للاتفاق حول خدمة المنطقة ومساعدة أهلها في هذه الأيام العجاف وتوحيد الأفكار ورص الصفوف والآراء ومناقشة قانون الانتخاب المسخ العجيب المعمول به على قياس أحزاب السلطة ومناقشة ملف الانتخابات القادمة في ٢٧ آذار ٢٠٢٢.

وقرروا ما يلي :

١- الحفاظ على لبنان واحد موحد مع رفض العنف في الشارع وتوحيد الكلمة تحت سقف القانون والدستور والحفاظ على المؤسسات للخروج من النفق المظلم وإخراج البلد من الهاوية الاقتصادية العملاقة لان هم الناس الجوع والغلاء.

٢- تخفيف الحقد السياسي في الشارع والتهديد والوعيد مما يعيق عمل المرشحين في جولاتهم الانتخابية وان تتوحد الصفوف في مواجهة أحزاب السلطة الفاسدة المهيمنة على البلد منذ عقود والتي ادت بنا الى الدين العام والجوع والغلاء والافلاس ومصادرة أموال الناس من المصارف.

٣- التشاور الدائم المتواصل لتأليف لائحة وطنية مستقلة من جيل الشباب الصاعد لضخ دم جديد في العمل السياسي والعمل مع فاعليات وجمعيات وبلديات ومخاتير البقاع الشمالي لتوحيد صفوفهم وتخفيف المرشحين لعدم كثرة اللوائح الانتخابية للحصول على نتيجة للهدف المنشود.

٣- اذا حصلت الانتخابات في موعدها نطالب الدولة بمراقبة دولية ولبنانية اممية كي لا يصار بنا كما حصل في انتخابات العام ٢٠١٨ من تزوير للحقائق والنتائج وتبديل للصناديق وتلف الأصوات.

٤- مناشدة ومطالبة لوزير الداخلية والبلديات بسام مولوي تصليح قوائم الانتخابية في أقلام نفوس بعلبك _اللبوة_الهرمل واعادة الأسماء المحذوفة اي الغير موجودة في القوائم الانتخابية والتأكيد من شطب الموتى من القوائم ايضا.

Editor in Chief at Lebanese Daily News.
PhD in Economy – BA in Law.
Content Writer and Editor.
Digital Marketer. AI Trainer.

Mohammad Ismail https://lebanesedailynews.net/

Editor in Chief at Lebanese Daily News.
PhD in Economy - BA in Law.
Content Writer and Editor.
Digital Marketer. AI Trainer.

You May Also Like

More From Author

+ There are no comments

Add yours