فيسبوك يبدّل إسمه إلى ميتا

مارك زوكربيرج يعلن عن ميتا بديل فيسبوك

صرح مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج يوم الخميس أن Facebook سيغير اسم شركته إلى Meta ، مما يقلل فعليًا من خدمة تحمل الاسم نفسه على Facebook لتصبح مجرد واحدة من الشركات التابعة للشركة ، إلى جانب Instagram و WhatsApp ، بدلاً من العلامة التجارية الشاملة.

وقالت الشركة التي كانت تُعرف سابقًا باسم Facebook في بيان صحفي إنها تخطط لبدء التداول تحت مؤشر الأسهم “MVRS” في الأول من ديسمبر.

قد يكون تغيير العلامة التجارية جزءًا من محاولة لإصلاح سمعة Facebook وطي الصفحة بعد سلسلة من كوابيس العلاقات العامة ، بما في ذلك المعلومات الخاطئة على منصاتها ، وإخفاقات الإشراف على المحتوى ، والكشف عن التأثير السلبي لمنتجاتها على الصحة العقلية لبعض المستخدمين.

لم يعلن Facebook عن أي تغييرات تنفيذية يوم الخميس. ولكن على صفحة Facebook الشخصية الخاصة بزوكربيرج ، تم تغيير مسمى وظيفته إلى: “مؤسس ومدير تنفيذي في Meta.”

 بدأ Zuckerberg حدث المنتج الكبير من خلال إثارة سلسلة من المفاهيم الاجتماعية والألعاب ومكان العمل الجديدة لـ metaverse – ومن خلال الاعتراف بالبصريات للتركيز على مثل هذه المنتجات وسط تدقيق متجدد من الشركة.

أعلن زوكربيرج أيضًا أن تطبيق Messenger سيأتي إلى الواقع الافتراضي ، ويخطط لتشغيل سوق افتراضي حيث يمكن للمطورين بيع سلع افتراضية وشاشة رئيسية جديدة في Oculus Quest لجعل الدردشة والألعاب في العالم الافتراضي أكثر اجتماعية.

 

 

Editor in Chief at Lebanese Daily News.
PhD in Economy – BA in Law.
Content Writer and Editor.
Digital Marketer. AI Trainer.

Mohammad Ismail https://lebanesedailynews.net/

Editor in Chief at Lebanese Daily News.
PhD in Economy - BA in Law.
Content Writer and Editor.
Digital Marketer. AI Trainer.

You May Also Like

More From Author

+ There are no comments

Add yours